اجتماع حول التتبع المستمر لتدبير قطاع النظافة

صفقة التدبير المفوض للمرفق العمومي الخاص بقطاع النظافة محور اجتماع ترأسه السيد احمد شد رئيس المجلس الجماعي لبني ملال

استكمالا لسلسلة الاجتماعات التي دأب السيد رئيس المجلس الجماعي لبني ملال على تنظيمها في إطار التتبع المستمر لتدبير قطاع النظافة ومن أجل النهوض والرقي بقطاع النظافة وتحسين جودة الخدمات واستجابة لتطلعات الساكنة المحلية.
ترأس السيد احمد شد رئيس المجلس الجماعي لبني ملال عشية يوم الإثنين 23 دجنبر الجاري أشغال الاجتماع الموسع الذي انعقد بقاعة الاجتماعات بمقر الجماعة ، بحضور بعض السادة مستشاري المجلس ، السيد المدير العام للمصالح الجماعية ، ممثل عن السلطة المحلية ، ممثل المديرية الجهوية للبيئة ، ممثلة قسم الجماعات المحلية بالولاية ، ممثل مركز البيئة للدرك الملكي ، مقرر هيأة المساواة وتكافؤ الفرص، مديري شركة النظافة environment Beni mellal ممثلي بعض جمعيات المجتمع المدني واطر وموظفي مصلحة حفظ الصحة والمحافظة على البيئة بالجماعة.
وبهذه المناسبة ألقى السيد الرئيس في بداية الاجتماع كلمة حث فيها على ضرورة إيلاء قطاع النظافة العناية والاهتمام بما يكفل ضمان السير العادي لهذا القطاع وتأهيله ، والوقوف أيضا على مدى تنفيذ القرارات الصادرة خلال الاجتماعات السابقة ومدى الالتزام ببنود الاتفاقية الخاصة بصفقة التدبير المفوض لقطاع النظافة.
كما طالب السيد الرئيس خلال هذا الاجتماع من السيد مدير شركة النظافة environment Beni mellal تقديم تقييم دقيق وشامل لمختلف أنواع الآليات التي ستستخدم للنظافة بمدينة بني ملال ومدى مطابقتها لما جاء بدفتر التحملات.كما شدد السيد الرئيس على ضرورة الالتزام بكل ما جاء بدفتر التحملات وذلك لتوفير الأرضية المناسبة لإنجاح هذه التجربة في إطار الشفافية والمقاربة التشاركية.
وفي ختام الاجتماع طالب السيد الرئيس من الشركة أن تكون في مستوى طموحات المواطن الملالي وإلا سيضطر لتطبيق القانون الجاري به العمل على الشركة وبذلك اختتم الاجتماع.


جميع الحقوق محفوظة لجماعة بني ملال © 2018