دورة استثنائية

المصادقة بالإجماع على جميع نقط دورة استثنائية عقدها المجلس الجماعي لبني ملال تحت رئاسة السيد احمد شد رئيس المجلس.

طبقا لمقتضيات المادة 37 من القانون التنظيمي 113/14 عقد المجلس الجماعي لبني ملال دورة استثنائية يوم الإثنين 9 شتنبر الجاري بمقر الجماعة حيث ترأسها السيد احمد شد بالتناوب مع نائبه السيد احمد العرش بحضور السادة نواب وأعضاء المجلس والسيد باشا مدينة بني ملال والسيد رئيس الدائرة الثانية لعين اسردون والسادة رؤساء الأقسام والمصالح الجماعية المعنية ومجموعة من المواطنين والمنابر الاعلامية.
بعد قراءة ملخص الدورة السابقة من طرف كاتب المجلس السيد محمد شكيب ، تمت مناقشة النقط المدرجة في جدول أعمال الدورة في جو يسوده النقاش الهادف والبناء الذي يجسد غيرة السادة الأعضاء على مصالح المواطنين بالنفوذ الترابي للجماعة وبذلك تمت المصادقة بالإجماع على جميع النقاط والتي جاءت على الشكل التالي:
- الدراسة والتصويت على اتفاقية شراكة لإتمام أشغال بناء وتجهيز المجزرة الجماعية لبني ملال.
- الدراسة والتصويت على اتفاقية شراكة لإنجاز البرنامج المندمج لتأهيل وتنمية مدينة بني ملال برسم الفترة من 2020 إلى 2021 .
- تعديل المقرر المتعلق بالدراسة والتصويت على اتفاقية شراكة بين المجلس الجماعي لبني ملال، ووزارة الثقافة والاتصال ، والمجلس الجهوي بجهة بني ملال خنيفرة، ومركز معابر للدراسات في التاريخ والتراث و التنمية الجهوية لبناء وتجهيز وتاطير المسرح الكبير والمعهد الموسيقي ببني ملال.
- الدراسة والتصويت على الملحق التعديلي لاتفاقية الشراكة المتعلقة بتأهيل مجمع الصناعة التقليدية ببني ملال والمبرمة بين كتابة الدولة المكلفة بالصناعة التقليدية، والمجلس الإقليمي لبني ملال وغرفة الصناعة التقليدية لبني ملال.
- الموافقة على تطبيق مسطرة تخطيط حدود الطرق العامة مع تعيين العقارات المراد نزع ملكيتها لإنجاز جزء من الطريق المدارية الرابطة بين الطريق الوطنية رقم 8 والقطب الفلاحي لبني ملال.
- الدراسة والتصويت على اتفاقية الشراكة الخاصة باستغلال المطرح العمومي لمدينة بني ملال من طرف مجموعة الجماعات " تادلة والدير للتنمية المستدامة" .
- الموافقة على نزع ملكية القطعة الأرضية موضوع الرسم العقاري عدد 78046/C والمقام عليها مجمع الصناعة التقليدية ببني ملال.
وقد اختتمت أشغال هذه الدورة على الساعة السابعة مساء بقراءة برقية الولاء المرفوعة إلى السدة العالية بالله من طرف السيد احمد شد رئيس المجلس الجماعي لبني ملال.


جميع الحقوق محفوظة لجماعة بني ملال © 2018