اجتماع حول دراسة مجموعة من طلبات ساكنة عين الغازي

ترأس السيد احمد شد رئيس المجلس الجماعي لبني ملال اجتماعا موسعا زوال يومه الأربعاء 26 يونيو الجاري بقاعة الاجتماعات بمقر الجماعة بحضور السيد باشا المدينة وبعض السادة النواب ومدير شركة العمران ممثل عن وكالة الحوض المائي لأم الربيع ، ممثل عن مكتب الدراسات المكلف بدراسة المشروع ، ممثل عن الوكالة المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء واعضاء جمعية عين الغازي للتنمية .
وقد تمحورت أشغال هذا الاجتماع حول دراسة مجموعة من طلبات ساكنة عين الغازي والتي تتمثل في الطرق بما فيها تبليط الأزقة تطهير السائل ، الحوض المائي لأم الربيع( الشعبة ) و مشكل النظافة .
وللوقوف عن قرب على هذه المشاكل قرر السيد الرئيس احمد شد القيام بزيارة ميدانية إلى عين الغازي وذلك يوم الجمعة 28 يونيو الجاري على الساعة العاشرة صباحا بمعية نائبه احمد العرش وبعض ممثلي الساكنة ، والمقاولة المكلفة بالمشروع ، وممثل عن الوكالة المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء.
كما قرر السيد الرئيس أيضا عقد اجتماع يوم 26 يوليوز المقبل وذلك لتقديم تقرير مفصل حول إنجاز وادي عين الغازي (الشعبة) من طرف مكتب الدراسات التابع لوكالة الحوض المائي لأم الربيع ،وبذلك اختتم الاجتماع بكلمة من السيد الرئيس بأنه على أتم الاستعداد لحل جميع المشاكل العالقة بعين الغازي كما شكر جميع ممثلي الإدارات الحاضرة في الاجتماع على المساعدات التي تقدمها في سبيل خدمة المواطنين.

 


جميع الحقوق محفوظة لجماعة بني ملال © 2018