أشغال الدورة العادية لشهر ماي

المصاقة بالإجماع على جميع نقط الجلسة الثانية من أشغال الدورة العادية لشهر ماي.

استئنفت الجلسة الثانية من أشغال الدورة العادية لشهر ماي 2019 يوم الإثنين 13 ماي على الساعة الثانية عشر زوالا بقاعة الاجتماعات بمقر الجماعة ، والتي ترأسها السيد احمد بدرة النائب الأول للسيد احمد شد رئيس المجلس الجماعي والذي كان في اجتماع مع السيد الوالي بمقر الولاية.
في البداية تمت مناقشة النقطتين المؤجلتين عن الجلسة الأولى والمتعلقتين بإعادة تخصيص بعض الاعتمادات بالجزء الثاني من الميزانية وكذا تحويل بعض الاعتمادات من فصل إلى فصل بالجزء الأول من الميزانية وقد تمت الموافقة عليهما بالإجماع .
وتجدر الإشارة إلى أنه أثناء تدارس النقطة المتعلقة بالمصادقة على مشروع اتفاقية بين المجلس الجماعي لبني ملال، ووزارة الثقافة والاتصال والمجلس الجهوي لجهة بني ملال -خنيفرة ، ومركز معابر للدراسات في التاريخ والتراث والتنمية الجهوية لبناء وتجهيز وتأطير المسرح والمعهد الموسيقي ببني ملال ومركز معابر للدراسات في التاريخ والتراث و الثقافة والتنمية الجهوية.حل السيد الرئيس احمد شد بالقاعة وترأس الجلسة لتتم الموافقة بالاجماع على هذه النقطة.
فيما تمت الموافقة أيضا بالإجماع على النقطة المتعلقة بالمصادقة على ملحق1 لاتفاقيةالتدبير المفوض رقم 2015/01 القاضي بتمديد مدة انجاز مشروع إعادة تأهيل واستغلال المطرح العمومي من سنة إلى سنة وعشرة أشهر.
الموافقة أيضا بالإجماع على النقطة المتعلقة بالمصادقة على دفتر التحملات الخاص بتوزيع الدعم على الجمعيات.
كذلك المصادقة بالإجماع على النظام الداخلي لملاعب القرب 
كما تم انتخاب السيد احمد شد رئيس المجلس الجماعي لبني ملال كمنتدب جماعي لدى مجموعة الجماعات الترابية "مجازر بني ملال الكبرى" .
وفي الأخير تمت الموافقة بالإجماع على الطلبات الخاصة باستغلال الملك العمومي الجماعي بإقامة أكشاك باستثناء رفض السيد احمد بدرة لطلب السيدة عائشة عاطفي .
وبهذا تكون جميع نقط الجلسة الثانية من دورة ماي قد تمت الموافقة عليها بالإجماع.
وفي الاخير تمت تلاوة برقية الولاء والإخلاص مرفوعة للسدة العالية بالله من طرف السيد احمد شد رئيس المجلس الجماعي لبني ملال وبذلك اختتمت الجلسة على الساعة الخامسة بعد الزوال من يوم الإثنين.

 


جميع الحقوق محفوظة لجماعة بني ملال © 2018