تتبع أشغال شارع محمد السادس

في إطار الاجتماعات الدورية التي يعقدها السيد والي جهة بني ملال-خنيفرة بمعية السيد احمد شد رئيس المجلس الجماعي انعقد زوال يومه الإثنين 07 يناير 2019 على الساعة الرابعة زوالا بمقر الجماعة اجتماعا لمواكبة آخر المستجدات بخصوص تهيئة شارع محمد السادس. بحضور السيد باشا مدينة بني ملال والسادة النواب والمستشارين ورؤساء الأقسام والمصالح المعنية بالجماعة وبحضور أيضا ممثلي مكتب الدراسات BICTRAA وممثلي الشركة المكلفة بالمشروع SETRAT.
افتتح السيد احمد شد الاجتماع بإعطائه الكلمة للمهندسين المتتبعين للمشروع لعرض مستجدات المشروع، بحيث تناول في البداية الكلمة السيد ممثل مكتب الدراسات الذي أوضح في عرضه بان نسبة تقدم الاشغال بهذا الشارع قد عرفت تقدما ملموسا، تلاه بعد ذلك السيد رئيس قسم الشؤون التقنية والسيدة رئيسة مصلحة الانارة العمومية بالجماعة اللذان اعطيا بدورهما تقريرا مفصلا أمام السيد الوالي حول نسبة تقدم الأشغال على جميع المستويات. 
ليختتم الاجتماع بتدخل السيد الوالي الذي حمل المسؤولية لمكتب الدراسات لعدم قيامه بمهامه على أحسن وجه وحمله مسؤولية تأخير الأشغال عن موعدها وفي الاخير قدم بعض الملاحظات أيضا للمقاولة المكلفة بالمشروع وحث على ضرورة تسريع وتيرة الأشغال حتى يكون المشروع جاهزا في التاريخ المنصوص عليه في دفتر التحملات الخاص بالمشروع.


جميع الحقوق محفوظة لجماعة بني ملال © 2018